/
Staff Data Search - جامعة الزقازيق
Staff Data Search
facebook
youtube
googleplus
twitter
zagazig
En
Personal Website
Ghada Mohamed Ahmed Shehata
Faculty - Department learning disabilities
Scientific degrees
BSc In NULL, [2006]
MSc In NULL, [2011]
(Attention centered on the self and its relationship to what's behind the mood at Zagazig University Students)
PhD In NULL, [2015]
الحالة الوظيفية الحالية :
قائم بالعمل
Academic Jobs
معيد : 18/2/2007
Doctor Assisant : 7/8/2011
Doctor : 27/5/2015
Professor Assisant : 26/1/2021
استاذ مساعد لقب علمى : 26/1/2021
Publications
1 -
تقييم مخرجات التعلم في التعليم العالي "AHELO" على المستوى الدولي "دراسة حالة على جامعة الزقازيق". (2015).
2 -
الاتجاه نحو الحد من ظاهرة الغش الدراسي في المدارس والجامعات من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والمعلمين والطلاب. (2016).
3 -
الاتجاه نحو التطبيق التجريبي لنظام البوكليت في امتحانات الثانوية العامة لدى عينة من المعلمين والطلاب وأولياء الأمور ومقترحات لتطويرها. (2018).
4 -
العدالة الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس كما يدركها الطلاب وعلاقتها بالاندماج الجامعي لديهم. (2018).
5 -
استخدام نموذج ساميجيما Samejima للاستجابة المتدرجة ثنائي البارامتر في تدريج مقياس الإرهاق الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة. (2018).
6 -
الكمالية العصابية والقلق الاجتماعي لدى مرتفعي ومنخفضي الشفقة بالذات من المراهقين. (2019).
7 -
تكامل مدخلي القياس محكي المرجع ونظرية الاستجابة للمفردة في تقييم المهارات الابتكارية في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. (2020).
8 -
تقييم رضا أعضاء هيئة التدريس والطلاب عن واقع إجراءات تطبيق نظام التصحيح الآلي للاختبارات ومعوقات تطبيقها وآليات تفعيلها بجامعة الزقازيق. (2020).
9 -
Thesis title: for The effectiveness of a training program developing perceptual speed on enhancing academic performance in sixth graders with slow learning (2024).
10 -
Effectiveness of a program based on the audio-oral approach to treat dyslexia among primary school students (2024).
11 -
The structural model of some variables associated with dyslexia among primary school students (2024).
12 -
The Effectiveness of Communicative Rehabilitation Program to Reduce Some Phonological Process Disorders in Children With Specific Language Impairment (2024).
13 -
effectiveness of social skills training on reducing bullying a mong primary stage victim pupils with learning disabilities (2024).
Research Area
Educational Psychology
التربية الخاصة
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
شراقوة | الشرقية بين ايديك
اخبار الشرقية - شراقوة | الشرقية بين ايديك
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف